سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

أثناء شرائك أو تصفحك أو مراسلتك لمؤسسة الأمة للطباعة والنشر نحن نحافظ في كافة الأوقات على خصوصية وسرية كافة البيانات الشخصية التي نحصل عليها، ولا يتم تدوير أو متاجرة أو تأجير أو إعطاء هذه المعلومات لأي طرف ثالث خارج موقع الدار أو المواقع التابعة له لأي سبب.

لن يتم إفشاء هذه المعلومات إلا إذا كان ذلك مطلوباً بموجب القانون أو عندما نعتقد بحسن نية أن مثل هذا الإجراء سيكون مطلوباً أو مرغوباً فيه للتماشي مع القانون أو للدفاع عن أو حماية حقوق الملكية الخاصة بهذا الموقع أو الجهات المستفيدة منه.

إستخدام معلومات المتسوقين والقراء:

معلومات وبيانات الزبائن (المشترين) التي يتم الاحتفاظ بها لدى موقعنا تُستخدم لتقديم الخدمات، وإصدار الفواتير، والمراسلة المتعلقة بمتابعة الطلبات، وتقديم خدمات الدعم الفني، وإرسال الإشعارات في حالات تفعيل، أو تجديد، أو إلغاء الخدمات المقدمة للمشتري، وكذلك لإرسال النشرات البريدية حال الطلب، كما تستخدم في عمليات التتبع الإعلاني بواسطة شركات الإعلانات التى تسوق لمطبوعاتنا كخدمات جوجل أدوردز أو فيس بوك أدس. علماً بأن سياسة الخصوصية وطريقة جمع البيانات لدى هذه الشركات هو أمر راجع لهم.

حُدود البيانات التي قد نحصل عليها :

سياسة الخصوصية هذه تنطبق فقط على معلومات وبيانات المتسوقين التي يتم جمعها أثناء الشراء أو التصفح أو الإتصال بنا، أو أيَّ من خدمات التواصل الموجودة على الموقع للإتصال بالدار أو أيَّ من خدماتها أو علاماتها التجارية التابعه.