حفل التوقيع المجمع بساقية الصاوي

حفل توقيع مؤلفين - مؤسسة الأمة للطباعة والنشر

حفل التوقيع المجمع بساقية الصاوي

 

في إطار مشاركتنا بمعرض ساقية عبد المنعم الصاوي للكتاب “أحد أكبر وأقدم المراكز الثقافية في مصر” السنوي، أقيم حفل توقيع مجمع لمجموعة من السادة مؤلفيّ مؤسسة الأمَّة للطباعة والنشر، وبحضور جمهور مميز من قرائنا الكرام. على مدار ساعتين  تَّحدث كل من الأستاذ الدكتور محمد دقينش المفكر والكاتب الإسلامي ، والدكتور أسامة فؤاد سراج الدين الشاعر والأديب ، والكاتب الشاب شريف مرعي الكاتب الروائي.


توقيع كتاب “أكذوبة العم سام” للدكتور محمد دقينش، وديوان “امرأة بدون كتيب ضمان” للشاعر الدكتور أسامة فؤاد الدين ، ورواية “وعد المنبوذ” الأكثر مبيعاً في النصف الأول من 2019 لدى مؤسسة الأمة.

شمل الحفل توقيع عدة مؤلفات للدكتور محمد دقينش أخرها كتاب (أكذوبة العم سام) وهو كتاب فكري يتناول فيه المؤلف من وجهة نظره إبطال لبعض القصص التاريخيه المنقولة عن عصر نبي الله الله نوح .

– كما شمل الحفل توقيع ديوان “امرأة بدون كتيّب ضمان” للشاعر والكاتب الدكتور أسامة فؤاد سراج الدين، وهو ديوان شعر من فئة الدواوين الكبيرة، ثاني إصداراته وأعماله الصادرة عبر مؤسسة  الأمة للطباعة والنشر 

– كما شمل الحفل توقيع رواية “وعد المنبوذ” للكاتب الروائي الشاب شريف مرعي، وتعتبر رواية وعد المنبوذ أحد أكثر الكتب مبيعاً لدى مؤسسة الأمة للنصف الأول من عام 2019 حتى نفذت الطبعة الأولى كاملة من وعد المنبوذ غضون ستون يوماً من الطرح.

– نشكر كل من حضر الحفل من القراء الكرام ، والكتاب، والإعلاميين والسادة المؤلفين .


صور من الحفل




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *